Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الكشف عن حقيقة اعتذار الحكم السوداني “شانتير” عن إدارة مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي

 

الخرطوم : البلد نيوز

تأسف الحكم الدولي علي محمود إسماعيل شانتير، المكلف من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإدارة مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي، في مرحلة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا لما راج على لسانه عبر الوسائط الإعلامية بهروبه عن التصدي للمهمة الصعبة وإعتذاره عن إدارة تلك المباراة.

 

وأكد الحكم الدولي شانتير جاهزيته التامة لإدارة تلك المباراة الصعبة والتي تعتبر نهائيًا مبكرًا لدوري أبطال إفريقيا ، نافيًا أن يكون قد تحدث مع أي شخص باعتذاره عن المهمة .

 

ورأى شانتير أن اختياره لإدارة مباراة على درجة عالية من الأهمية والحساسية دليل على ثقة الكاف في التحكيم السوداني، وتعهد بأن يكون على قدر تلك الثقة، وأن يدير المباراة بصورة متميزة ومشرفة حتى تفتح الباب أمام ظهور المزيد من الحكام السودانيين في مراحل متقدمة من بطولات الكاف.

 

وأبدى شانتير استغرابه لما تم تداوله في السوشيال ميديا بلسانه وقال لم اقل هذا الكلام ولم أعتذر عن إدارة المباراة وأتشرف كثيرا بإدارتها وأسأل الله التوفيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى