Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار رياضية عالمية

نيمار يتنظم فى معسكر باريس سان جيرمان

انتظم نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، في معسكر فريقه استعدادا للموسم الجديد ، وذلك بعد أن عاد الفريق الباريسي للتدريبات الجماعية أمس  بمجموعة تضم سيرجيو راموس، ماركو فيراتي وخوان بيرنات، أندير هيريرا، إيكاردي، فينالدوم وغيرهم.

كما انضم اليوم كل من ماركينيوس، كيلور نافاس، لياندرو باريديس، جيانلويجي دوناروما وليونيل ميسي.

من جانبها، أشارت صحيفة لو باريزيان الفرنسية إلى أن نيمار كان من المتوقع أن ينتظم في فترة الإعداد، الأسبوع المقبل، ولكنه حضر مبكرا لإجراء قياسات بدنية وفحوصات طبية رفقة زملائه مما أضفى جديه كبيرة من جانب اللاعب تجاه الموسم الجديد

ويستعد النادي الباريسي لمرحلة جديدة بعد إقالة ماوريسيو بوكيتينو، وتعيين الفرنسي كريستوف جالتيه مدربا للفريق.

بينما كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تمديد عقد  نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان، بشكل تلقائي حتى عام 2027، مع بداية شهر يوليو الجارى.

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن عقد نيمار مع باريس سان جيرمان تم تمديده تلقائيا، اليوم الجمعة مع إنطلاق شهر يوليو الجارى، وفقا لبند في عقد اللاعب مع النادى الباريسي.

وأضافت الصحيفة أن المقربين من النجم البرازيلي نيمار سعداء للغاية بتمديد عقد اللاعب حتى عام 2027، ومقتنعون بأنه سيحقق أفضل المواسم في مسيرته خلال الفترة المقبلة.

وكان نيمار قد أنضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم بقيمة 222 مليون يورو.

ويأتي تمديد عقد نيمار مع النادى الباريسي، في ظل التقارير الصحفية التي تتحدث عن إمكانية رحيله عن الفريق خلال الصيف الحالي، بعد التصريحات التي أدلى بها ناصر الخليفى رئيس النادى مؤخرا حول مستقبل اللاعب.

177447-نيمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى