Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار رياضية عالمية
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يكشف عن الطقم الاحتياطي فى غياب رونالدو.. صور

أعلن نادى مانشستر يونايتد اليوم السبت وبشكل رسمي عن القميص الثاني للفريق و الطقم الاحتياطي في الموسم الجديد 2022/23 فى غياب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم الفريق.

وظهر نجوم مانشستر يونايتد لوك شاو وماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز وجيدون سانشو بالقميص الاحتياطي الجديد.

وواصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نتائجه المميزة وحقق فوزاً عريضاً على فريق ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة 4 / 1 فى المباراة الودية التى جمعتهما ضمن الاستعدادات التحضيرية للموسم الجديد 2022-2023.

ورحب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بالتعاقد مع الدنماركى كريستيان إريكسن، بعقد يربطه بالشياطين الحمر خلال 3 سنوات حتى 2025، وشارك صورة له عبر تويتر، صاحبها تعليق: “متحمسون جدا لرؤيتك معنا في أولد ترافورد“.

وخاض لاعب الوسط 115 مباراة مع الدنمارك، وسجل 38 هدفًا لبلاده، لعب إريكسن 237 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 52 هدفًا وصنع 71 تمريرة حاسمة.

لعب كريستيان إريكسن النصف الثاني من الموسم الماضي 2021-2022، في صفوف برينتفورد وخاض معه 11 مباراة سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع 4 أهداف.

كان الدنماركي كريستيان إريكسن، قد فسخ عقده مع إنتر ميلان بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها خلال مباراة منتخب الدنمارك وأيسلندا في يورو 2020.

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى