Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار رياضية عالمية
أخر الأخبار

كريستيانو رونالدو يتدرب فى مقر منتخب البرتغال والتحفظ على سيارته الخاصة

تواجد كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في مركز تدريبات منتخب البرتغال بالعاصمة لشبونة لأداء مران بدني هناك في الوقت الذي يغيب عن تدريبات فريقه بداعي أسباب أسرية أدت الى انقطاعه منذ الإثنين الماضي.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية شوهد رونالدو في مقر التدريبات لمنتخب البرتغال في العاصمة لشبونة والتي تعرض خلالها لموقف محرج اليوم الخميس بعدما تعرضت سيارته “بوجاتي” الى التحفظ عليها من قبل الأمن نظراً لمخالفتها قواعد الوقوف حيث وجدت في موقف مخصص للسيارات فقط.

فيما وافق نادي مانشستر يونايتد على رحيل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قلعة “أولد ترافورد” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الحالية، بعد طلبه بسبب غياب الفريق عن منافسات دوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

سيارة رونالدو في البرتغالسيارة رونالدو في البرتغال

ووفقاً لصحيفة “صن” البريطانية فإن إدارة مانشستر يونايتد أبلغت المدرب الهولندي تين هاج المدير الفني للفريق باستبعاد رونالدو من حساباته للموسم الجديد بعد استمرار غياب اللاعب عن التدريبات لليوم الثالث بداعي أسباب أسرية.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو أبلغ إدارة النادي في وقت سابق وتحديد خلال شهر يناير أنه سيرحل حال فشل الفريق في التأهل الى دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة إن كبار الشخصيات في مانشستر يونايتد على مستوى الإدارة يدركون الآن أنهم لا يستطيعون إبقاءه رغماً عنه ويريدون تجنب معركة طويلة طويلة الأمد.

بينما احتل رونالدو صدارة الهدافين في الفريق برصيد 24 هدفًا الموسم الماضي، احتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 58 نقطة، وهو أقل حصيلة له في حقبة البريميرليج و35 نقطة خلف مانشستر سيتي.

وترى تقارير بريطانية أن السبب في الأزمة الحالية بين نادي مانشستر يونايتد والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والتي تسببت في طلب الأخير الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية تعود إلى إقدام الإدارة على تخفيض الرواتب بنسبة 25% عن الموسم الماضي، بعد احتلالهم المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وعدم مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.
وقالت صحيفة “صن” البريطانية إن أزمة انخفاض الأجور بنسبة 25% أدت إلى خفيض راتب كريستيانو رونالدو الى 360 ألف جنيه إسترليني مقابل 480 ألفاً في الوقت السابق.
وأوضحت الصحيفة أن رونالدو أبدى انزعاجه الشديد من انخفاض الراتب بشكل كبير وهو ما يؤثر بشكل كبير على اقامته بالمدينة والتي تتكلف ثمناً باهظاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى