Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار رياضية

خطاب من “سوداكال” لـ”الفيفا” يهدد تسجيلات المريخ

“كشف الاستاذ “عز الدين حسين حكومة”، عضو مجلس المريخ عن مجموعة “آدم سوداكال”، أنهم خاطبوا الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب قيام الإتحاد السوداني بتمكين مجموعة “حازم مصطفي” من حساب النادي بالنظام الإلكتروني “TMS” والخاص بتسجيلات اللاعبين.

واضاف “حكومة” في حديث لبرنامج “خط 18″ بالإذاعة الرياضية، أنهم شرحوا في خطاب لـ”فيفا” أن الإتحاد اعتمد الشخص المكلّف من قبل “مجموعة حازم” غير الشرعية على حد تعبيره، للقيام بإدخال البيانات الخاصة بإنتقالات اللاعبين في نظام إدارة الإنتقالات الإلكتروني المعروف محليًا بـ”السيستم”.”

“وتابع عضو مجموعة “سوداكال”، أن مجموعة “حازم” غير معترف بها لإدارة المريخ بحسب قرار محكمة التحكيم الرياضية “كاس” في يونيو الماضي والذي أبطل شرعية “مجلس حازم”.

وقال “عز الدين”، ان “فيفا” ربما تكون خاطبت الإتحاد السوداني واستفسرته عن هذه الخطوة، ويبحث الإتحاد حاليًا عن مخرج لهذا الأمر.

وحال فصلت “فيفا” في هذا الامر ورفضت إعتماد الشخص المُكلف من “مجلس حازم”، فان المريخ مرشح للدخول في أزمة جديدة تتعلق بتسجيل اللاعبين خلال فترة التنقلات التي تنتهي في “15” أغسطس المقبل.

إقرأ أيضًا .. “حازم مصطفى” يتحدى : لن أترك المريخ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى