البرامج

بعد حكم القضاء العادل .. فضل محمد خير” يكشف عن مشروعات جديدة وهذا (..) ما قاله للبلد نيوز

أكد رجل الاعمال فضل محمد خير أنه لن ينقل اعماله خارج السودان بل سيظل وفيا للشعب السوداني ،مشيرا الى المضي في تنفيذ سلسلة من المشاريع الاقتصادية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن خلال الفترة المقبلة بمشاركة خبراء ومختصين.


وقال فضل محمد خير في تصريح صحفي عقب حكم المحكمة القومية العليا، ببطلان قرار لجنة إزالة التمكين بمصادرة ممتلكاته طالما القضاء بخير بإذن الله سوف يكون الوطن بخير
وذكر أنه يجب على الجميع ترك القضاء مستقلا شامخا فوق الجميع وملجأ لكل صاحب مظلمة. من منطلق لا كبير على القانون ولتظل أبواب العداله مفتوحة لكل صاحب حق.


وأضاف : أن كشف الفساد فرض عين لكل صاحب وجدان سليم بدون تشفي وانتقام أو (مهرجانات للبل) ويجب علي الدوله إنتهاج سياسات أ جاذبة لرؤوس الأموال، مبينا ان الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد تشغيل مشروعين هما افتتاح اكبر مطاحن للغلال في افريقيا بضاحية سوبا، وتشغيل مخبز ينتج ١٠ مليون قطعة خبز يوميا ،إضافة الى مشروع سد يننتج 1000 ميقاوات كهرباء.
وأشار الى ان خبرات محلية وخارجية سوف تسهم في انجاز هذه المشاريع الاستثمارية مؤكدا ان الخسائر ومستوى الخراب الممنهج الذي تم من قبل لجنة إزالة التمكين سوف تتم معالجته على الفور .
يذكر ان المحكمة القومية العليا حكمت اليوم ببطلان قرار لجنة إزالة التمكين وبطلان كل الإجراءات المترتبة عليه وإعادة الحال الى ما كان عليه قبل صدور القرار

قرار المحكمة القومية العليا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى