Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحــة وجمــال

مشاركة جمعية جراحي العظام بدولة جنوب السودان في مؤتمر العظام    

الخرطوم : البلد نيوز

شاركت جمعية جراحي العظام بدولة جنوب السودان في المؤتمر الحادي عشر لجمعية جراحي العظام السودانية المنعقد بفندق السلام روتانا في الفترة من 27-29 يناير، ومن المأمل أن توقع مذكرة تعاون مع جمعية جراحي العظام السودانية.

وكشف مستر محمود البدري رئيس جمعية جراحي العظام السودانية (البلد) عن الإتجاه نحو أفريقيا، وبداً بجمعية جراحي العظام بدولة جنوب السودان، مشيرة إلى أنها تهدف إلى الإتجاه غرباً وجنوباً وشرقاً حتى تمتد أواصر الصداقة مع الدول الأفريقية في كافة المناحي التدريب وتبادل الخبرات ووضع الشراكات والحزم التعليمية التدريبية.

فيما كشف د. مفورمدينق سكرتير جمعية جراحي العظام بدولة جنوب السودان عن وجود 14 أخصائي عظام بالعاصمة جوبا، مشيراً إلى أن جراحة كسور العظام متوفرة وبعض جراحات المفاصل والحوض والسلسلة الفقرية والإصابات عموماً، فيما لا توجد التخصصات الأخرى.

وقال أن مشاركة الوفد الجنوبي جاءت للإستفادة من الخبرات التي تتمتع بيها جمعية جراحي العظام السودانية والإستفادة منها في تنظيم المؤتمرات وورش العمل والوصول للتطور الذي وصلت له جراحة العظام بالسودان، لافتاً إلى أن الجمعية أوفدت عدد من الأطباء من نواب الأخصائيين للدراسة في مجال جراحة العظام بالسودان وذلك بالتعاون مع مجلس التخصصات الطبية .

من جانبه قال د. اقويل أويل السكرتير المالي للجمعية أن الجمعية ستوقع مذكرة تفاهم مع جمعية جراحي العظام السودانية للإستفادة من الخبرات التي تتمتع بيها جمعية جراحي العظام السودانية وإقامة علاقات جيدة لتبادل الخبرات والإستفادة من الفرصة المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى