Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار رياضية عالمية
أخر الأخبار

مايورال بديل كريم بنزيما في ريال مدريد الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول بورخا مايورال مهاجم الميرنجي دائرة اهتمامات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد سيكون بديلاً للنجم الفرنسي كريم بنزيما هداف بطل دوري أبطال أوروبا

ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي للاستقرار على بديل كريم بنزيما في خط هجوم ريال مدريد الموسم المقبل خوفاً من تعرض اللاعب للإصابة أو ضغط خلال مباريات الميرنجي المتتالية سواء محلياً أو قارياً.

وقالت صحيفة “آس” فإن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يرى أن مايورال جزء من خططه للموسم المقبل.

وظهر مايورال لأول مرة مع ريال مدريد في 2015 لكنه أمضى بعض الوقت في نادي فولفسبورج الألماني ثم ليفانتي الإسباني قبل أن ينتقل إلى روما.

وأمضى اللاعب الإسباني 18 شهرًا في نادي روما من أكتوبر 2020 إلى يناير 2022، لكنه انتقل بعد ذلك إلى نادي خيتافي في الليجا على سبيل الإعارة.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد عرض على داني سيبايوس لاعب الفريق التمديد لمدة موسمين إضافيين حتى يونيو 2025 براتب مشابه لما يحصل عليه حالياً وقدره 7.7 مليون يورو سنوياً.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن داني سيبايوس ينتظر حاليا عقد جلسة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد لبحث مستقبله.
ونقلت الصحيفة أن سيبايوس اعترف في الساعات الأخيرة عبر برنامج “الشيرينجيتو”: “أنا وأنشيلوتي لدينا محادثات معلقة حتى الآن”.
ويرتبط لاعب وسط نادي ريال مدريد بمفاوضات قوية مع نادي ريال بيتيس حيث يسعى الأخير لاستعادة لاعبه الذي ترك النادي لصالح الميرنجي في 2017.
وأوضح التقرير أن داني سيبايوس يشعر بتراجع دوره في ريال مدريد خاصة بعد تعاقد الأخير مع اللاعب الجنوب أفريقي تشواميني خلال فترة الانتقالات الصحفية الحالية.
وشارك سيبايوس خلال الموسم الماضي في 338 دقيقة فقط في جميع المسابقات مع ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى