Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار رياضية عالمية
أخر الأخبار

ليفاندوفسكي: الرحيل عن بايرن ميونخ أصعب قرار فى حياتي وأردت اللعب بدوري آخر

تحدث روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني الجديد عن خطوة انتقاله لصفوف البارسا والرحيل عن بايرن ميونخ بعد رحلة طويلة مع البافاري في الدوري الألماني. وقال ليفاندوفسكي في تصريحات اليوم الأحد، “سيكون هناك وداع مناسب، أريد أيضا الحصول على هدايا لزملائى فى الفريق والجهاز الفني والموظفين”.
وعن اختياره اللعب لبرشلونة قال ليفاندوفسكي، “أردت اللعب فى دوري آخر غير الألماني، لقد اتخذت هذا القرار منذ فترة طويلة، لكن يجب أن أؤكد أن هذا كان أصعب قرار فى حياتي”.
وأضاف ليفاندوفسكي، “أردت العيش فى مكان آخر، واكتشاف شيء جديد مع عائلتي، ستبدأ ابنتي كلارا المدرسة العام المقبل، وكان علينا اتخاذ هذا القرار، لولا ذلك الآن فربما لم يكن ذلك ممكنا أبدا، لقد كانت فرصة لمرة واحدة في العمر”.
وبسؤاله أراد بايرن فقط إبقائك حتى عام 2024، وعرض عليك برشلونة عقدا حتى عام 2026؟ قال ليفاندوفسكي، “أعلم أنني سأبلغ من العمر 34 عاما قريبا، لكنني أشعر بأنني قوى جدا جسديا وعقليا، رأى برشلونة الأمور بنفس الطريقة”.
وأضاف ليفاندوفسكي، “لا أعرف كيف ستستمر الأمور بعد ذلك، ولكن حتى عام 2026 لا يجب أن تكون النهاية، أريد أن ألعب على أعلى مستوى لسنوات عديدة قادمة”.
وتابع ليفاندوفسكي عن مقابلة تشافي في إيبيزا، “كان ذلك فى الواقع عن طريق الصدفة، لكن كان لدينا تواصل جيد على الفور، قال لي “سأنتظرك”، وأخبرني أننا سنعمل معا بشكل جيد ويمكننا تحقيق الكثير، لديه خطة واضحة حول كيفية إعادة برشلونة إلى القمة”.
واصل ليفاندوفسكي، “واجه برشلونة مشاكل الموسم الماضي. لكن النادي لديه إمكانات لا تصدق وقام بانتقالات جيدة الآن. أعتقد أن النادي يسير على الطريق الصحيح وهي العودة إلى القمة. هدفي واضح جدا للوصول إلى هناك مع برشلونة والفوز بالألقاب”.
أكد ليفاندوفسكي، “لن أنسى ذلك أبدا. لقد كان وقتا رائعا، لحظات رائعة. أعرف العمل، أعرف ما قيل وكتب. كان الكثير غير ضروري، العديد من الشائعات الكاذبة. أريد أن أنسى الأسبوع الماضي على وجه الخصوص. لا ينبغي أن يكون هناك ظل خلال فترة وجودي في بايرن”.
وشدد ليفاندوفسكي: “كما قلت، فعل الجانبان أشياء غير ضرورية. ولكن ربما كان يجب أن تحدث أشياء معينة حتى تكون هذه الخطوة ممكنة في النهاية. أعتقد أن كلا الجانبين سعيدان الآن. حصل بايرن على الكثير من المال ويمكنني الذهاب إلى برشلونة”.
واصل ليفاندوفسكي: “لقد كان طريقا طويلا وصعبا، لكنني أعتقد أنه في النهاية يمكننا جميعًا أن ننظر في أعين بعضنا البعض”.
ورداً حول تحدثه الإسبانية بالفعل؟ قال ليفاندوفسكي: “لقد بدأت بالفعل في تعلم اللغة الإسبانية. لكن بالتأكيد يجب أن أبذل المزيد من الجهود الآن”.
ولعب ليفاندوفسكي في صفوف العملاق البافاري 375 مباراة بمختلف المسابقات، حتى الآن سجل خلالها 344 هدفا وصنع 72.
وتوج النجم البولندى 19 لقبا مع بايرن ميونخ، بواقع 8 ألقاب للدوري الألمانى، و3 لبطولة كأس ألمانيا و5 للسوبر المحلي، ولقب وحيد لكل من دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
وكان نادى بايرن ميونخ الألماني، أعلن في وقت سابق اليوم توصله لاتفاق شفهي مع برشلونة الإسباني لانتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى