Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منظمات اعمال خيرية

قطر الخيرية توقِّع اتفاقيتين لتنفيذ مرافق خدمية بالجزيرة وجنوب كردفان

الخرطوم : البلد نيوز

وقّعت قطر الخيرية اليوم اتفاقيتين فنيتين مع مفوضية العون الإنساني لحفر (17) بئراً للمياه بولاية جنوب كردفان، وتشييد (25) مرفقاً تعليمياً بالمدارس التي دمّرتها السيول بولاية الجزيرة الخريف الماضي.

وأشاد د. نجم الدين موسى، مفوض العون الإنساني الاتحادي بدعم قطر الخيرية الكبير في القطاعات الإنسانية والتنموية.

وقال إن هناك توجُّهاً استراتيجياً للتركيز على مشاريع التنمية والإعمار وإعادة الإعمار، لافتاً إلى أنهم بصدد تنفيذ مشروعات كبيرة مع قطر الخيرية خلال المرحلة القادمة.

من جانبه، أعرب المهندس عمر عبد العزيز، المدير المكلف لمكتب قطر الخيرية بالسودان، عن شكرهم وتقديرهم لدعم مفوضية العون الإنساني للبرامج والمشاريع المختلفة في السودان.

وقال إن الاتفاقية الفنية الأولى التي تم توقيعها اليوم بمقر المفوضية تتضمن حفر (17) بئراً في أكثر المناطق التي تعاني من العطش بولاية جنوب كردفان، بينما تتعلق الاتفاقية الفنية الثانية بمشروع العودة الآمنة للمدارس الذي يحتوي على مرافق تعليمية و (100) وحدة ومشروع في مجال المياه والإصحاح بالإضافة إلى توفير الحقيبة والمُعينات المدرسية للتلاميذ، بجانب توفير (89) مبردا حراريا لتوفير المياه الصالحة للشرب بالمدارس المستهدفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى