Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار رياضية عالمية
أخر الأخبار

غموض حول موقف سفر رونالدو مع مان يونايتد فى معسكر إعداد الموسم الجديد

غموض شديد فرضته الأيام حول مستقبل كرستيانو رونالدو النجم البرتغالي جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وذلك تزامنا مع بداية الشياطين الحمر لفترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة المدرب إريك تين هاج.
وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن مانشستر يونايتد غير متأكد مما إذا كان رونالدو سيسافر مع الفريق يوم الجمعة المقبل، في جولته خلال فترة الإعداد والتي ستقام في تايلاند وأستراليا.
ذكر التقرير أيضا أن رونالدو قد طلب من إدارة مانشستر يونايتد الرحيل ردًا على تباطؤها الشديد في حسم الصفقات القوية القادرة على إعادة الفريق إلى المنافسة على البطولات.
وكان الدولى البرتغالى قد غاب عن تدريبات الفريق أمس لأسباب عائلية وسط توقعات بدخوله أزمة كبيرة مع الإدارة بشأن رغبته فى الرحيل عن قلعة “أولد ترافورد” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية اعتراضاً على عدم إبرام عدة صفقات بخلاف الغياب عن المشاركة في دوري ابطال أوروبا.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن كريستيانو رونالد معرض لعقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر مقبلة، بخلاف خسارة ما يعادل 23 مليون يورو هى قيمة الراتب الذى يتقاضاه مع النادى حاليًا فى الموسم الواحد.

وشدد التقرير على أن اعتبار خطاب كريستيانو رونالدو لإدارة نادى مانشستر يونايتد فسخا من طرف واحد، وبموجب اللوائح سيغيب اللاعب لو انتقل إلى فريق فى دوري أبطال أوروبا عن دور المجموعات بالكامل فى البطولة القارية مع الفريق الجديد، وهو أمر يجعله يتراجع رويداً.

وأضاف التقرير أن لوائح الفيفا فى الفقرة 2 من المادة 14 من القانون تنص على أن “أي سلوك مسيء من جانب طرف هدفه إجبار نظيره على إنهاء العقد أو تعديل شروطه، يشكل سببًا مبررًا لإنهاء العقد من قبل الطرف المقابل (لاعب أو نادي)” ما يعني أن إدارة النادي بمقدورها توجيه الشكر لرونالدو وفسخ التعاقد دون أية أضرار مالية.

ولعب رونالدو، 37 عامًا، 19 موسماً متتالياً في دوري أبطال أوروبا، ليصبح هداف البطولة على الإطلاق برصيد 141 هدفاً.

ولم يظهر أي لاعب في التاريخ في مباريات دوري أبطال أوروبا أكثر من رونالدو (183) أيضًا.

وعلى الرغم من خروج بايرن ميونيخ من سباق التعاقد مع كريستيانو رونالدو حتى الانتهاء من بيع روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة، إلا أن تشيلسي ونابولي قد أعربا عن اهتمامهما بخدمات الدون البرتغالي.

يأتي ذلك في الوقت الذي فاجأ فيه كريستيانو رونالدو إدارة نادي مانشستر يونايتد طلب رحيل رسمي بسبب احباطه من غياب الفريق عن بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة الى عدم وجود تعاقدات جديدة بخلاف وجود أكثر من مدرب على رأس الجهاز الفني منذ رحيل المدرب أولي جونار سولشاير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى