Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار رياضية عالمية

شاكيرا أول الشامتين.. فضيحة داوية لـحبيبة “بيكيه” الجديدة و بيب غوارديولا في الصورة !

ذكرت صحف إسبانية عدة مثل “Sport” و”Hola”، أن كلارا شيا، حبيبة نجم كرة القدم المعتزل جيرارد #بيكيه الجديدة، والتي ترك حبيبته النجمة الكولومبية شاكيرا لأجلها، تخونه مع مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بيبه غوارديولا.

 

وقد شكل هذا الخبر موجة سخرية كبيرة من بيكيه بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اذ كانت أغلب التعليقات تصب في موقع الشماتة منه حيث يعيش ما جعل شاكيرا تعيشه.

 

ولكن حتى الساعة لا يمكن التأكد فيما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم أنها مجرد شائعات، خصوصا أن بيكيه أو حبيبته لم يعلقا على هذه الأخبار، وكذلك غوارديولا الذي من الممكن أن يتسبب خبر كهذا بتدمير حياته الزوجية في حال كان صحيحاً.

 

كما ذكرت التقارير المتداولة أن تلك العلاقة كانت سرية، وكانت متزامنة مع علاقتها ببكيه، لافتاً إلى أنها لم تكن مخلصة للاعب الشهير.

 

وأضاف أنها أقامت تلك العلاقة رداً على وجود علاقة غرامية بين بيكيه ومحامية شابة، اكتشفتها من خلف ظهرها.

 

وفقا للصحيفة، ذهبت كلارا إلى نفس المدرسة التي كانت فيها ابنة غوارديولا، وتعرفا على بعضهما هناك إلى أن انخرطا في علاقة سرية.

 

إلا أن تعليقات على الواقعة كانت رأت أن شاكيرا ستكون أول الشامتين في حال تأكدت تلك التقارير، خصوصا أن بيكيه سيعيش ما جعلها تعيشه.

البلد نيوز : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى