أخبار سياسية

“خالد سلك” يوجه رسائل جديدة لمناوي وجيريل .. الشعب لن ينتظر

 

الخرطوم : البلد نيوز

قال المتحدث باسم العملية السياسية، خالد عمر يوسف إن القوى المدنية الموقعة على الاتفاق الإطاري بدأت مباحثات مع الجيش والدعم السريع لوضع إطار سياسي لورشة إصلاح قطاع الأمن والدفاع.

 

وقال يوسف، في مقابلة مع قناة الجزيرة مباشر: “هناك نقاش بين القوى المدنية والجيش والدعم السريع من أجل وضع إطار سياسي لتنظيم ورشة إصلاح قطاع الأمن والدفاع”، وأضاف: “نُحرز تقدما، والآن أقرب إلى الوصول لصيغة الاتفاق

وبشأن التحاق رئيس حركة العدل والمساواة جبريل إبراهيم، وزعيم حركة تحرير السودان، منّيِ أركو مناوي بالعملية السياسية، قال المتحدث: “تم الاتفاق على محتوى الإعلان السياسي ونأمل أن يفرغا من مشاكلهما الداخلية لتوقيعه”.

 

وشدد على أن خيار تجاوزهم أمر غير مرغوب، لكنه عاد وأضاف: “إذا اتخذا –جبريل ومناوي- قراراً بعدم مشاركتهما في العملية السياسية، فإن الشعب لا ينتظر”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السيد خالد عمر أن من تنتظر التحاقهم للتوقيع على الاتفاق الاطاري هم ضد الدولة المدنية ويتحدثون عن ذلك بكل وضوح وعملوا علي اسقاط الفترة الانتقالية الأولي وكانوا ولا ذالوا محرضين علي التواجد العسكري واللجنة الأمنية للبشير في السلطة أن كان توقيعهم مهم علي الاتفاق الاطاري ثق تماما أن كل الشعب السوداني سيرفضون هذا الاتفاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى