Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار رياضية عالمية

تعرف على توقيت كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة فى أمريكا

كشفت تقارير صحفية، عن توقيت إقامة مباراة الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة، على هامش الجولة الصيفية التي يخوضها الفريقان في الولايات المتحدة الأمريكية.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن كلاسيكو الريال وبرشلونة، سيقام فى الخامسة صباح يوم 23 يوليو، بتوقيت القاهرة، على ملعب “أليجانت” بولاية لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم بيع تذاكر مباراة الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة والبالغ عددها 65 ألف تذكرة، في إطار استعدادات الطرفين للموسم الجديد 2022-2023، في لاس فيجاس.

وأعلن نادى برشلونة الإسبانى، خوض 4 مباريات في كأس الأبطال الدولية الودية خلال الصيف الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعداداته للموسم المقبل 2022-2023.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الكتالونى بقيادة مدربه تشافى هيرنانديز، مبارياته في جولة الصيف 2022 بالولايات المتحدة الأمريكية بمواجهة فريق إنتر ميامي في 19 يوليو الجاري.

ويخوض برشلونة الكلاسيكو المرتقب أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بطل أوروبا والليجا يوم 23 يوليو في لاس فيجاس، يليها مواجهة يوفنتوس في 26 يوليو في دالاس، ويختتم تحضيراته بلقاء نيويورك ريد بولز في 30 يوليو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى