Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار رياضية عالمية
أخر الأخبار

تعرف على بديل محمد صلاح فى ليفربول حال رحيله بالميركاتو الصيفى

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول تعاقد بالفعل مع بديل النجم المصرى محمد صلاح، المحتمل رحيله نهاية الموسم المقبل بعد نهاية عقده فى صيف 2023.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، إنه فى أقل من أسبوع سيصبح فابيو كارفاليو لاعبًا رسميًا لنادى ليفربول، بعد فشله فى الانضمام للريدز فى يناير الماضي.

وأضافت الصحيفة المقربة من ليفربول، أن اللاعب سينضم إلى ليفربول، بعدما أعلن النادي التعاقد معه، فى وقت سابق، ومع بداية يوليو سيبدأ اعتماد قوائم الموسم الجديد، والتى ينضم إليها اللاعب البرتغالي.

وأوضحت أن اللاعب المنضم حديثًا للريدز سيكون بديلًا لـ محمد صلاح ولكن سيتعين عليه أن يغيّر مركزه، وهو ما يمكن أن يحدث فى ظل رحيل ساديو ماني.

وشددت الصحيفة على أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يمكن أن يعطي كارفاليو أدوارًا هجومية للعب فى مركز الجناح الأيسر أو الأيمن، وبالتالى يتم إعداده ليكون بديلًا لـ محمد صلاح حال رحيله الصيف المقبل.

وأشار إلى أن ليفربول يمتلك الآن فى الهجوم لويس دياز وديوجو جوتا ومحمد صلاح وفيرمينو، ولكن فى حالة اللعب بالثلاثي المعتاد سيكون هناك لاعب واحد فقط احتياطيًا على مقاعد البدلاء فى الهجوم، خاصة بعد رحيل أوريجي واقتراب مغادرة مينامينو.

وكانت تقارير صحفية اليوم، السبت، كشفت الأسباب الحقيقية لموافقة نادى ليفربول على رحيل محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفى قبل نهاية عقده مع ختام مباريات الموسم الكروي المقبل.

ونشرت صحيفة ديلي ميل تقريرا قالت فيه إنه من الممكن أن يسمح ليفربول لمحمد صلاح بالمغادرة هذا الصيف، إذا تم تقديم عرض مناسب.

وكانت صحيفة “صن” كشفت أن ليفربول سيسمح برحيل النجم المصرى محمد صلاح خلال الصيف الحالى، حال وصول عرض بقيمة 60 مليون إسترليني، بعد مغادرة النجم السنغالى ساديو مانى نحو بايرن ميونخ الألماني. 

وأوضحت ديلي ميل الأسباب الحقيقية وراء موافقة ليفربول على رحيل صلاح، مؤكدة أن إدارة الريدز تخشى من رحيل النجم المصرى فى الصيف المقبل بشكل مجانى، فى ظل عدم التوصل لاتفاق نهائي معه من أجل التوقيع على عقد جديد. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى