Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
البرامج
أخر الأخبار

“التوم هجو” لاقيمة للحرية والتغيير المجلس المركزي ومن يقول غير ذلك موعدنا “الإنتخابات”

التوم هجو الحرية والتغيير المجلس المركزي

الخرطوم : البلد نيوز

قال عضو الهيئة القيادية للحرية والتغيير التوافق الوطني الاستاذ التوم هجو ان الحرية والتغيير المجلس المركزي لا قيمة لا ولا تمثل الثوار ولا الشارع والسودانيين ولا قضاياهم ، مضيفا أن الحرية والتغيير المجلس المركزي لم يتبقي منها إلا طه عثمان وحزب الأمة القومي بتياراته المعروفة وحزب المؤتمر السوداني الذي لم يخوض انتخابات جامعة منذ تأسيسه ، متسائلا من الذي تبقي من المجلس المركزي ؟
وشن التوم هجو هجوما لاذعا على من يقولون إن المجلس المركزي هو من يمثل الثوار والشارع ، واضاف التوم أن المكون العسكري أخطاء في إعطاء قحت المجلس المركزي صفة ممثل الثورة وهو ما دعاهم للمطالبة بتصحيحه وتم ذلك وفق إجراءات الخامس والعشرين من إكتوبر.

ووصف التوم هجو خلال حديثة لبرنامج مع الأحداث التي بثته قناة البلد الفضائية مساء الخميس ، وصف مشاركتهم في حوار الآلية الثلاثية جاء رغم علمهم بعدم حيادية فولكر رئيس بعثة يونتامس لدعم الانتقال في السودان ، وصف مشاركتهم في حوار الآلية عملا بمبدأ (الكضاب وصلوا الباب ) على حد تعبيره .

المقابلة كاملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى