Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار رياضية عالمية

“إيقاف العداء الكيني شيرونو مؤقتاً بسبب المنشطات”

“أعلنت وحدة النزاهة بالاتحاد الدولي لألعاب القوى اليوم السبت، إيقاف العداء الكيني لورانس شيرونو بشكل مؤقت لانتهاك لوائح المنشطات وحرمانه من المشاركة في سباق الماراثون غداً الأحد، في بطولة العالم التي تستضيفها يوجين بولاية أوريغون الأمريكية.

وأشارت وحدة النزاهة بالاتحاد الدولي لألعاب القوى، إلى أن شيرونو الفائز بماراثون بوسطن وماراثون شيكاغو في 2019، جاءت نتيجة تحليله إيجابية لعقار تريميتازيدين، المغير الأيضي، وذلك في اختبار خضع له خارج إطار المنافسات في مايو (أيار) الماضي.

وتم إبلاغ شيرونو بإيجابية عينته لدى وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع، ورفضت وحدة النزاهة بالاتحاد الدولي لألعاب القوى محاولته لتجنب الإيقاف المؤقت.

وأوضحت وحدة النزاهة بالاتحاد الدولي لألعاب القوى أن الأمر استغرق 47 يوماً لظهور نتيجة التحليل، بعد أن كان من المتوقع ظهور نتيجة التحليل بعد 20 يوماً فقط، وألقت باللوم في هذا التأخير على المختبر، الأمر الذي حرم كينيا من استدعاء بديل لشيرونو خلال سباق الماراثون غداً الأحد.

كما تعرض العداء الأمريكي راندولف روس للإيقاف المؤقت وبالتالي لن يشارك في تصفيات سباق 400 متر غداً الأحد، بسبب إدعاءات حول “العبث بعملية مراقبة المنشطات” فيما يتعلق بانتهاك محتمل لمكان وجوده عندما تعذر اختباره في 18 يونيو (حزيران) الماضي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى