Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار رياضية عالمية
أخر الأخبار

إنتر ميلان يعلن رسميًا عن ضم راؤول بيلانوفا ظهير كالياري

تعاقد نادي إنتر ميلان الإيطالي، بشكل رسمي عن ضم راؤول بيلانوفا الظهير الأيمن لفريق كالياري خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

أصدر فريق إنتر ميلان، بيانًا رسميًا، أعلن خلاله عن ضم راؤول بيلانوفا ظهير كالياري، لكن بدون الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالصفقة.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت على أن الإنتر قام بضم راؤول بيلانوفا الظهير الأيمن لفريق كالياري على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم المقبل، مع إمكانية الشراء.

كان إنتر ميلان قد توج بلقب كأس إيطاليا موسم 2021-2022، بعد الفوز على يوفنتوس بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان، سيواجه ميلان في كأس السوبر الإيطالي، يوم 18 يناير 2023، في المملكة العربية السعودية.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن إنتر ميلان أزمة اقتصادية كبرى قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد ،حيث كشف  ” موقع كالتشيو ميركاتو  أن مجموعة “سونينج”، المالكة لإنتر ميلان، تواجه أزمة اقتصادية فى إدارة النادى، وتفكر فى بيع جزء من حصتها فى أسهم النيراتزوري.

وأضاف الموقع أن مجموعة “سونينج” تدير إنتر ميلان عن طريق قرض بفائدة جنونية تبلغ 13%. وفى الوقت نفسه فإن عدداً من الصناديق الاستثمارية تتابع عن كثب الوضع الاقتصادي فى إنتر، وترغب فى شراء النيراتزوري، ومنها الصندوق الأمريكي “Ares Capital”، والبحرينى “إنفستكورب“.

وكان “إنفستكورب” قد ارتبط لعدة أشهر بشراء نادى ميلان من صندوق إيليوت، قبل أن تفشل المفاوضات، وينتقل الروسونيري إلى صندوق “ريد بيرد” الأمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى